منتديات بركــــــــــــ الغضب ـــــــــــــان

نرحب بكم في منتديات بركان الغضب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كاكا قد يغيب لمدة أربعة أشهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fredom



عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: كاكا قد يغيب لمدة أربعة أشهر   الخميس فبراير 07, 2008 6:32 am




ذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الرياضية الايطالية أن النجم البرازيلي كاكا لاعب وسط ميلان بطل أوروبا وأندية العالم قد يغيب عن الملاعب لمدة أربعة أشهر من أجل معالجة إصابة قوية في الركبة تعرض لها الأحد الماضي في المباراة التي فاز فيها الفريق اللومباردي على فيورنتينا 1-0 في الدوري المحلي.
وأفادت الصحيفة الايطالية أن كاكا كان يشعر بوخز في ركبته في وقت سابق، بيد أن المشكلة ساءت خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث شعر يوم الأحد بأوجاع حادة.
وكان مدرب المنتخب البرازيلي قد استبعد أفضل لاعب في أوروبا والعالم لعام 2007 من تشكيلته التي ستواجه ايرلندا ودياً الأربعاء، واستدعى مكانه دييغو صانع ألعاب فيردر بريمن الألماني.
ويتوقع عدم خوض كاكا (25 عاما) أي مباراة مع ميلان بهدف إخضاعه للعلاج رغم أن تقارير صحافية أشارت يوم الاثنين إلى إمكان حضوره أمام سيينا الأحد المقبل.
وفي حال دخل كاكا فترة العلاج فانه سيغيب عن مواجهة فريقه أمام آرسنال متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي يسبب مشكلة لميلان، خصوصاً أن المهاجم البرازيلي الجديد الكسندر باتو سيبتعد بدوره ثلاثة أسابيع بداعي الإصابة، وذلك في ظل غياب البرتو جيلاردينو الموقوف والبرازيلي الآخر رونالدو وفيليبو اينزاغي المصابين.
وقال بيار ميرسمان طبيب ميلان إنه غير قلق من الإصابة ولا يعتقد أنه يجدر بكاكا الابتعاد لبقية الموسم من اجل الخضوع للعلاج: "ليس هناك شيء خطير، فقد قضى الأعوام الماضية يشعر بهذا الانزعاج في الركبة، وقد كان يخضع قبل الحصص التدريبية والمباريات لتمارين خاصة، ولا اعتقد أن دخوله فترة راحة لأربعة أو خمسة أشهر ستحل المشكلة".

باتو

ومن جهة ثانية قال أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان إنه يأمل أن يتعافى المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو من إصابة في الكاحل قبل المباراة أمام أرسنال الإنكليزي في دوري بطال أوروبا لكرة القدم التي ستقام في وقت لاحق هذا الشهر.
وسجل باتو (18 عاماً) أربعة أهداف منذ ظهوره لأول مرة مع ميلان في مطلع كانون الثاني/يناير الماضي لكنه أصيب في الكاحل بعد نزوله كلاعب بديل ونجاحه في تسجيل هدف في مباراة فاز فيها ميلان 1-صفر على مضيفه فيورنتينا الأحد الماضي.
ويلتقي ميلان خارج أرضه مع أرسنال متصدر دوري إنكلترا الممتاز في مباراة الذهاب بدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم 20 فبراير شباط الجاري.
وقال غالياني: "لقد تحدثت إلى الأطباء نأمل أن يستطيع باتو السفر مع الفريق إلى لندن".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كاكا قد يغيب لمدة أربعة أشهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بركــــــــــــ الغضب ـــــــــــــان :: خاص ببطل العالم اسي ميلان الايطالي-
انتقل الى: