منتديات بركــــــــــــ الغضب ـــــــــــــان

نرحب بكم في منتديات بركان الغضب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ميلان يعقد آماله على بالوسكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fredom



عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: ميلان يعقد آماله على بالوسكي   الخميس فبراير 07, 2008 6:25 am





ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الايطالية الأربعاء أن نادي ميلان لكرة القدم ربما يشرك في الفريق الأول مهاجماً من فريق الشباب ليحل محل النجم الشاب ألكسندر باتو الذي يعاني من الإصابة حالياً.
وقالت الصحيفة إن ألبرتو بالوسكي البالغ 18 عاماً سيبدأ تدريباته مع الفريق الأول وقد يشارك معه للمرة الأولى في المباراة المقررة أمام سيينا الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإيطالي.
وقد يغيب باتو عن صفوف ميلان لمدة أسبوعين على الأقل بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكاحل.
وفي ظل تعافي اللاعبين المخضرمين فيليبو إنزاغي ورونالدو من الإصابات وإيقاف ألبيرتو جيلاردينو، يعاني فريق ميلان من مشكلات في خط هجومه في حملته لاحتلال المركز الرابع في الدوري الإيطالي والذي يضمن له المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وبدأ باتو العلاج من الإصابة في الكاحل الأيسر والتي لحقت به عقب إحراز هدف الفوز 1-صفر لميلان على فيورنتينا مطلع هذا الأسبوع، وكان الهدف هو الرابع لباتو في ست مباريات.
وقال أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان: "نتمنى عودة باتو إلى الفريق للمشاركة في المباراة أمام آرسنال في لندن (بدوري أبطال أوروبا)".
وبجانب مباراة سيينا سيغيب باتو أيضاً عن صفوف ميلان في مباراتيه المقررتين أمام ليفورنو، منتصف الأسبوع المقبل، وبارما في 16 شباط/فبراير الحالي.
ويسيطر القلق على ميلان حامل اللقب الأوروبي بشأن نجمه البرازيلي ريكاردو كاكا (25 عاماً) الحائز على جائزة الكرة الذهبية لعام 2007 حيث يعاني اللاعب من مشكلات في الركبة.
كذلك يأتي اللاعب الدولي جينارو غاتوسو، الذي يعد دعامة أساسية في خط وسط ميلان، ضمن قائمة الإصابات بالفريق حيث يعاني من مشكلات في العضلات ولكن يبدو أنه سيكون قادراً على المشاركة في مباراة آرسنال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميلان يعقد آماله على بالوسكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بركــــــــــــ الغضب ـــــــــــــان :: خاص ببطل العالم اسي ميلان الايطالي-
انتقل الى: