منتديات بركــــــــــــ الغضب ـــــــــــــان

نرحب بكم في منتديات بركان الغضب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 إنتر وميلان في صراع لضم رونالدينيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fredom



عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: إنتر وميلان في صراع لضم رونالدينيو   السبت يناير 26, 2008 9:02 am

[size=24][center][color=red][u][b]سؤال بدأ يتردد بقوة في كواليس سوق الانتقالات بعد التصريحات المتضاربة والتي توالى على الإدلاء بها مسؤولو الناديين الإيطاليين الغريمين في الأيام القليلة الماضية.

لا يخفى على أحد اهتمام ميلان منذ فترة بضم رونالدينيو وهو ما أعلنه صراحة وفي أكثر من مناسبة رئيس النادي سيلفيو برلسكوني، ولكن اهتمام نادي مدينة ميلانو الإيطالية باللاعب قد قلّ في الأشهر الماضية بعد التراجع في مستوى أفضل لاعب في العالم مرتين، وهو ما عبر عنه برلسكوني نفسه قبل فترة بالقول: "لا أعتقد أن رونالدينيو من الأهداف الكبيرة لنا"، وعلينا أن نحافظ على التوازن في غرف الملابس (لاعبي الفريق)، وضمّه ليس أولوية للميلان".


ولكن تصريحاً لمدرب إنتر ميلان روبرتو مانشيني أبدى فيه رغبته بضم اللاعب أثار حفيظة ميلان الذي شعر فجأة بأن فريق المدينة الثاني قد يسحب البساط من تحته وهو أمر دفع أدريانو غالياني مدير النادي للقول إن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا أبلغه برغبة الإنتر بضم اللاعب.

تصريح استدعى رداً مباشراً من ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر والذي بدت حماسته أقل من حماسة المدرب مانشيني في ضم رونالدينيو: "لعل غالياني يعرف أكثر مما أعرف أنا، ولكن الأمر غير صحيح، لا أعرف مع من تكلم ولكن المعلومات التي يملكها في هذه الفترة هي غير صحيحة".

وفي ظل الصراخ العالي من الجميع يبقى مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي الصامت الأكبر ولعله يستحضر في ذاكرته استقدام البرازيلي ريفالدو من برشلونة بالتحديد عام 2002 بيد أن الأخير قضى معظم وقته على مقاعد البدلاء لأنه لا مكان له في حسابات أنشيلوتي التكتيكية.

واليوم لا يختلف الوضع كثيراً، فأنشيلوتي لم يغير أسلوبه الذي حصد للنادي عديد الألقاب في السنوات الماضية وخاصة اليوم بوجود كاكا الذي يشغل نفس المركز وكذلك البرازيلي الواعد باتو، ولعل رونالدينيو قد يفيد إنتر أكثر من الناحية التكتيكية لغياب صانع الألعاب الحقيقي عن الفريق الأمر الذي دفع مانشيني لإشراك لويس أنطونيو خيمينيز وراء زلاتان إبراهيموفيتش وخوليو كروز، وإبراهيموفيتش نفسه أبدى موافقته على فكرة ضم اللاعب حين قال إن الجميع قد يحب وجوده في إنتر.


والناديان يملكان من الإمكانات المادية ما يؤهلهما لضم رونالدينيو فميلان رصد مئة مليون جنيه إسترليني ليصرفها في سوق الانتقالات هذا الصيف، أما إنتر فقد وقع للتو صفقة ضخمة مع شركة نايكي للمنتجات الرياضية.[[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنتر وميلان في صراع لضم رونالدينيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بركــــــــــــ الغضب ـــــــــــــان :: خاص ببطل العالم اسي ميلان الايطالي-
انتقل الى: