منتديات بركــــــــــــ الغضب ـــــــــــــان

نرحب بكم في منتديات بركان الغضب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 إيتو إلى تشيلسي.. ديكو في نيو كاسل.. رونالدينيو لميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fredom



عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: إيتو إلى تشيلسي.. ديكو في نيو كاسل.. رونالدينيو لميلان   الأربعاء يناير 23, 2008 11:17 am




[size=18]]
[i][[]b]كشفت وسائل الإعلام الأسبانية والإنجليزية عن أكبر حركة تنقلات في تاريخ برشلونة الأسباني، مشيرة إلى أن الموسم الحالي قد يشهد في نهايته العديد من المفاجآت برحيل ثلاثة من أفضل نجوم الفريق؛ هم الكاميروني صامويل إيتو، والبرازيلي رونالدينيو، والبرتغالي لويس أندرسون دي سوزا الشهير بـ"ديكو".

قال موقع (sport.es) الأسباني الشهير، نقلا عن صحيفة الديلي تليغراف البريطانية، إن تشيلسي الإنجليزي عرض 40 مليون إسترليني لضم الكاميروني إيتو، ورسمت التليغراف الخطة بأن يتكفل الملياردير الروسي رامون إبراموفيتش بدفع قيمة الصفقة لجلب إيتو للعب بجانب دروغبا، على أمل أن يقضي ذلك القرار على فكرة رحيل دروغبا من النادي.

وفي المقابل كشفت تقارير صحفية إنجليزية أيضا عن أن المدير الفني الجديد لنيوكاسل كيفين كيغان يسعى لاستقطاب ديكو من برشلونة، وذلك في نفس الأسبوع الذي حمل تصريحات للنجم البرتغالي تؤكد رحيله عن النادي الأسباني نهاية الموسم الحالي.

وكدليل على سوء العلاقة بينه وبين مدربه الهولندي ريكارد، قال ديكو "إن ريكارد مدرب مهم قاد برشلونة للفوز بالعديد من البطولات". ولكنه أضاف متنبئا "في كرة القدم توجد لحظة تنتهي فيها العلاقات بين اللاعب والنادي أو بين المدرب والنادي. ولكن هذا الأمر طبيعي".

أما بالنسبة للنجم البرازيلي رونالدينيو فقد أعرب روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم عن رغبته في ضم النجم البرازيلي رونالدينيو.

وصرح مانشيني -في حوار مع صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية- قائلا "رونالدينيو؟.. سبق وقلت من شهرين إنه من الرائع أن ينضم إلى إنتر، ولكن كل من سمعني ضحك وقتها, أعتقد أن تأقلمه معنا لن يكون صعبا فهو لاعب كبير ولديه شخصية مميزة".

وكان رئيس الوزراء الإيطالي السابق ورئيس نادي ميلان سيلفيو بيرلوسكوني قد ذكر في وقت سابق أنه لم تكن لدى فريقه الرغبة في الحصول على خدمات رونالدينيو؛ نظرا لانخفاض مستواه، وهو ما يفتح الباب أمام إنتر ميلان لضم اللاعب البالغ من العمر عاما
[/[/b][/i]size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إيتو إلى تشيلسي.. ديكو في نيو كاسل.. رونالدينيو لميلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بركــــــــــــ الغضب ـــــــــــــان :: قسم خاص بالبرشا-
انتقل الى: