منتديات بركــــــــــــ الغضب ـــــــــــــان

نرحب بكم في منتديات بركان الغضب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فرانك ريكاد يحلم بالفوز ال150مع البارشا امام فياريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fredom



عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: فرانك ريكاد يحلم بالفوز ال150مع البارشا امام فياريال   الأربعاء يناير 23, 2008 2:29 am



[size=24]مباراة يوم غد امام فياريال في المادريغال ستكون خاصه بالنسبة للمدرب الهولندي فرانك ريكارد , حيث انه من الممكن ان يصل الى فوزه الــ 150 منذ قدومه للبارسا , فالاحصائيات تشير الا ان نسبة فوز البارسا مع المدرب فرانك ريكارد تعتبر افضل نسبة مقارنة مع المدربين الاخرين .

فقد كان اول انتصار رسمي لــ فرانك ريكارد مع البارسا في السان ماميس وفاز البارسا يومها 1-0 بهدف للهولندي كوكو , حيث ان الفريق كان يعاني كثيرا عند قدوم ريكارد ولكن في القسم الثاني من موسم 2003-2004 دعم ريكارد الفريق بــ ايدغار ديفدز وقدم الفريق اداء رائع وراقي واستطاع ان يحصل على المركز الثاني .

وبعد انتهاء موسم 2003-2004 قام ريكارد بتدعيم الفريق بــ سامويل ايتو وديكو وكانوا لاعبين من طراز عالي , واستطاع ريكارد ان يحقق لقب الدوري في موسم 2004-2005 في ظل تواجد هؤلاء اللاعبين وايضا وجود الساحر البرازيلي رونالدينهو .

وتابع الهولندي ريكارد انتصاراته مع البارسا حيث استطاع ان يحقق لقب الدوري موسم 2005-2006 وايضا دوري ابطال اوروبا امام الارسنال في باريس , وبعدها حقق كأس السوبر الاسباني امام اسبانيول الا انه لم يستطيع اكمال هذه الانتصارات فقد خسر كأس السوبر الاوروبي من اشبيلية بنتيجة قوية وهي 3-0 لصالح اشبيلية ومنذ ذلك الحين فقد بدأت الانتكاسات للبارسا ولم يحقق اي بطولة الموسم الماضي والذي لم يتخلص منها الهولندي ريكارد الى الان .

هذا الموسم من الواضح بأن الهولندي يتبع نفس نمط الموسم الماضي ولكن مع بداية عام 2008 هناك تحسن واضح في اداء الفريق وعلى الرغم من وجود مشاكل بين الاعبين الكبار امثال رونالدينهو وديكو الا ان الفريق استطاع ان يسيطر على الفريق ويحرز نتائج جيدة في ظل غياب ابرز اللاعبين عن بطولة كأس الملك والدوري فقد اخرج البارسا اشبيلية بهدف هنري الذي كان كافيا لاخراجهم من بطول كأس الملك .

كأس ملك اسبانيا من البطولات التي لم يستطيع ريكارد تحقيقها ففي الموسم الماضي غرق في خيتافي برباعية نظيفة , ولكن هذا الموسم من الممكن ان يكسر البارسا حاجز الكأس ويحصل عليها , ولم تدخل هذه البطولة خزائن البارسا منذ عشرة اعوام .
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فرانك ريكاد يحلم بالفوز ال150مع البارشا امام فياريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 150مجاهد استعملوا كفئران تجارب في قنبلة رقان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بركــــــــــــ الغضب ـــــــــــــان :: قسم خاص بالبرشا-
انتقل الى: