منتديات بركــــــــــــ الغضب ـــــــــــــان

نرحب بكم في منتديات بركان الغضب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ميلان يتخطي اودينيزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fredom



عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: ميلان يتخطي اودينيزي   الأحد يناير 20, 2008 11:19 pm

يسعى ميلان بطل أوروبا والعالم لمواصلة نتائجه الطيبة بعد الفوز الكبير الذي حققه على نابولي في المرحلة الماضية (5 – 1)، والفوز على أودينيزي صاحب المركز الرابع في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويحتل ميلان المركز الثاني عشر لكنه يملك ثلاث مباريات مؤجلة، بيد أن مباراته ضد أودينيزي تعتبر هامة جداً لأن ميلان يصب جهوده حالياً على احتلال المركز الرابع بعد اعترف المسؤولين فيه وأفراده بأن اللقب بعيد المنال هذا الموسم.

ويتخلف ميلان عن أودينيزي بفارق 11 نقطة وأي تعثر أمام الأخير سيعني الابتعاد عنه بفارق 14 نقطة ما يصعب مهمته في احتلال المركز الرابع في نهاية الموسم.

ويواجه ميلان برنامجاً مضغوطاً خلال الشهر الحالي حيث سيتوجب عليه خوض مباراة كل ثلاثة أيام بعد أن تأجلت له ثلاث مباريات لدى خوضه غمار بطولة العالم للأندية التي توج بطلاً لها في اليابان الشهر الماضي.

ويقول صانع ألعاب ميلان البرازيلي كاكا أفضل لاعب في العالم العام الماضي: "هدفنا تأمين المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وبالتالي فإن الفوز في المباريات المقبلة والصعود في سلم الترتيب العام ضروري جداً".

ويتوسم أنصار ميلان خيراً خصوصاً بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على نابولي 5-1 في المرحلة الثامنة عشرة وهو الفوز الأول له على أرضه هذا الموسم.

وتزامن الفوز الكبير مع عودة النجم رونالدو إلى الملاعب، وانطلاق مسيرة مواطنه الصاعد الكسندر باتو أيضاً، وقد سجل الأول هدفين وساهم في تمريرة حاسمة، في حين أضاف باتو هدفاً.

في المقابل يستضيف إنترميلان الذي يحلق في الصدارة بارما في مباراة من المتوقع أن يخوضها أساسياً لاعبه الجديد البرتغالي مانيش المنتقل إليه حديثاً.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي جنوى مع أتالانتا، وفيورنتينا مع تورينو، ويوفنتوس مع سامبدوريا، وليفورنو مع إمبولي، ونابولي مع لاتسيو، وباليرمو مع سيينا، وريجينا مع كالياري، وروما مع كاتانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميلان يتخطي اودينيزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بركــــــــــــ الغضب ـــــــــــــان :: خاص ببطل العالم اسي ميلان الايطالي-
انتقل الى: